Sunday, November 2, 2014

اغنية القي اللوم على الليل Blame

Calvin Harris - Blame ft. John Newman

So blame it on the night
 Released : 25 September 2014

Recorder : 2013


 كافين هاريس مغني من اسكتلندا
ولد في 17 يناير - January 1984 / العمر - 30 سنة

اغنية القي اللوم على الليل
التقييم : 

88.0%
ـــــــــــــــ 



Lyrics
الكلمات المترجمة باللغة العربية :

لا يمكنك ان تكون نائما
حافظ على الاستيقاظ
هل هذه هي المرأة بجانبي
الذنب يحترق
في داخلي انا مجروح
هذا ليس شعور استطيع ان اتركه

لذا القي اللوم على الليل
لا تلموني ×2

لا تلومني

هل يمكنك ان تراها ؟
ان تلاعبت بي
باقي الليل للفجر
لم يكن لدي الخيار في هذا
انا كنت صديق فاتها
هي احتاجتني للتكلم
لذا القي اللوم على الليل
لا تلومني ×2

لذا القي اللوم على الليل
لا تلومني ×2

أوه انا اسف ، اسف جدا حبيبتي
نعم
عندي دفاع
انا اعدك ( سأكون الافضل هذه المرة )
لا تلومني

لا تلومني