Wednesday, July 27, 2016

Kangin عضو فرقة Super Junior يمثل امام المحكمة بتهمة القيادة تحت تأثير المخدرات



محكمة سيول ترفع قضية محاكمة على 강인 / Kangin عضو في فرقة سوبر جونيور بسبب القيادة تحت تأثير الخمر

وقالت محكمة سيول يوم الاثنين أنها ستفتح محاكمة رسمية على كانغ إن ( Kangin ) ، وهو الصبي العضو في K-POP فرقة سوبر جونيور، الذي وجهت محاكمة اليه بتهمة التسبب في حادث سير وهو تحت تأثير الكحول في يوم 25 يوليو في سيئول .

في وقت سابق من هذا الشهر، اتهم مدعون الفنان البالغ من العمر 31 عاما تهما وصل قيمة التعوضات والغرامات فيها الى ₩ 7000000 بما يعادل بالدولار (US $ 6،000) من الغرامات، بتهمة الهرب بعد تحطيم مصباح شارع في جنوب سيول في وقت سابق من شهر مايو.

كما قال مصدر انه لا يتطلب الاتهام محاكمة رسمية، لكنه قال ان المحكمة المركزية في سيئول ذكرت أن هناك حاجة إلى النظر بعناية في القضية، موضحا لماذا تقرر فتح المحاكمة.

يذكر ان كانغ إن لديه بالفعل سجل حافل من القيادة تحت تأثير الخمر في عام 2009.

كان مغني البوب ​​الكوري في الآونة الأخيرة يحاول تجنب الظهور على شاشة التلفزيون و تجنب الأضواء لسنوات وكان ذلك كدليل على ممارسته لضبط النفس في أعقاب احداثه السابقة التي تتعلق بالقيادة وهو في ثمل .

وعقب الحادث الثاني لـ Kangin في مايو، حيث أصدرت وكالته SM للترفيه بيان وقالت انه سيتم ايقاف جميع الأنشطة الخاصة به كالغناء والترفيه.

ملخص حول سجل كانغ إن في المحاكم:

كانغ إن عضو فرقة سوبر جونيور، يدخل مكتب الادعاء في سيول المركزية "في 15 يونيو 2016، لمواجهة استجوابه بشأن التسبب في حادث سير وهو تحت تأثير الكحول.
النيابة العامة توجه له اتهام محاكمة له في 7 يوليو

الصورة تظهر كانغ إن عضو فرقة سوبر جونيور، يدخل مكتب الادعاء لمواجهة استجوابه بشأن التسبب في حادث سير وهو تحت تأثير الكحول وتوجيه اتهام له في المحكمة