Friday, July 14, 2017

سلمى رشيد همسة حب كل عام وانت بخير مع الكلمات / Salma Rachid - Hamsat hob - whisper of love - Happy Birthday lyrics

اصدرت الفنانة سلمى رشيد اغنية بعنوان همسة حب وهي اهداء الى زوجها التي كانت تتمنى له عيد ميلاد سعيد
صدرت الاغنية في فبراير 2017


سلمى رشيد المغربية التي اشتهرت من برنامج Arab Idol النسخة الثانية
جذبت انظار الناس منذ اول ظهور لها بسبب صوتها الفريد والمميز كما حققت نسبة نجاحات كبيرة في جميع اغانيها في المغرب والعالم

الفيديو الرسمي للاغنية :
تذكر سلمى عبارة
 ( هذه الاغنية اهداء الى زوجي ، اهدوا الاغنية انتم لمن تحبون )

الكلمات :

همسة حب تناديك
من قلبي نهنيك
كل عام وانت بخير
كل عام وانا نبغيك
سنة من بعد سنة
مجنونة بيك انا
حسستني بالهنا
عمري وروحي نهديك
×2

يا رب يخليك ليا
حبك عندي بالدنيا
قلبي ما ينساش
ولو نموت ونحيا
عمري انت وحياتي
و معاك لقيت انا ذاتي
و نسيت خوفي واحزاني
و جميع اهاتي

بنظرة بدا عمري
لو كان الامر بأمري
نخلي يوم حبنا عيد .. كل عام وانت عمري
خليك ديما بقربي
شمعة تنور دربي
عيني ما شايفة غيرك
يا نور عيني وقلبي
×2

يا رب يخليك ليا
حبك عندي بالدنيا
قلبي ما ينساش
ولو نموت ونحيا
عمري انت وحياتي
و معاك لقيت انا ذاتي
و نسيت خوفي واحزاني
و جميع اهاتي

*****

English Lyrics :

A whisper of love
Congratulations from the heart
Happy Birthday
Every year i love
Every year I love you more
Year after year
I am crazy in love with you
You makes me happy
My live and soul for you
You're My Heart, You're My Soul

God bless you
You are my Love
I will never forget
To Death
You're My Heart, You're My Soul
I Already Forgot Everything

My life start when i found you
I wish make our love happy
Happy Birthday
Stay beside me
Light my way
I can not see 
I can only see you
My sweetheart
My lover

God bless you
You are my Love
I will never forget
To Death
You're My Heart, You're My Soul
I Already Forgot Everything