Thursday, February 13, 2020

اغنية ماريا ماريا

الاغنية الجزائرية التي انتشرت مثل النار في الهشيم لفرقة براعم Bara3im thugs

الفيديو الرسمي للاغنية على اليوتوب :


الكلمات :

ديقي ديقي ديقي
ديقي ديقي ديقي

دق الفار دق النملة دق الفار قال الفار

قال الفار انا ماني فار لأن القط يأكلني
قال القط انا ماني قط لان الكلب يعضني

قال الكلب انا ماني كلب لان العصا تضربني
قال العصا انا ماني عصا لان النار تحرقني

ABCD عندي وليدي سموه رضا كرشو مريضة
ديتو لسبيطار درتلو كاشي قالي راني مغاشي
عطيتو حبة بسباس قالي راني لباس

ماريا ماريا كيفاش تشطح الهندية
تشيك ناي ناي... ناي ناي 

مانعرفش الداكتيلو نعرف ورقة وستيلو
سانيلو طامبيلو ورفد يدك وأعطيلو

ياشوفور n'es papeur زيد شويا في ال moteur

شتاوالا شتاوالا شتاكاين
كل شي تبدل في 2004
كاسندرا تحلبت وشرات R4
شتاوالا شتاوالا شتاكاين
كل شي تبدل في 2004
كاسندرا مخلوعة في روحها ولويز دافيد باصا على جالها

طيار طيري بيا واديني لماليا 
ماليا بعاد عليا ودزاير قريبة عليا 

اشطح اشطح يا لولو يجي باباك نقولولو

تيكي تيكي تيكي غدوة يلعب ميكي

واش من ساعة
O'clock, O'clock